الصحة

احذرن الاستحمام أثناء الدورة الشهرية …خطير جدا

الاستحمام أثناء الدورة الشهرية خطير حيث قامت دكتورة مشهورة تايوانية الجنسية وهي متخصصة في عمل الأبحاث الخاصة بمرض السرطان، بعمل بحث مدقق في جامعة يابانية، حيث قامت بإجراء فحوصات على ثلاثين امرأة مصابة بمرض السرطان، فاكتشفت أن جميع المصابات كانوا يقومون بغسل شعرهم أثناء الدورة الشهرية .

وكذلك وجدت أنهم كانوا حريصات على اختيار الغذاء، وشرب مشروبات باردة، وحمل أشياء ثقيلة، أدت هذه العوامل إلى توقف خروج البويضة من المبيض، مما يتسبب هذا في تحول بقايا الحيض إلى مواد خطيرة سامة، التي بدورها تعمل على فقدان التوازن الهرموني في جسمك، مما يؤدي إلى الأصابة بمرض سرطان الثدي، وقد وضعت الدكتورة التايوانية طرق الوقاية من السرطان سنذكرها في آخر المقال.

الاستحمام أثناء الدورة الشهرية

هناك فكرة تقليدية تحذر النساء من عدم الإستحمام وغسل شعورهن أثناء الدورة الشهرية، لكن ما كنا نعرف لماذا؟ و لم يجب أحد على هذا السؤال.

سوف تلاحظ المصابة في سنواتها الأخيرة، علامات سرطان الثدي وكذلك المبيض، في عصرنا هذا مازال النساء، يقومون بغسلن شعورهن أثناء الدورة الشهرية، حيث يعتقدن أنهم في حالة قاموا بجف شعورهن، بواسطة المكيف الكهربائي أو ما يسمى بالاستشوار سيقيهم مرض السرطان أو غيره من الأمراض، ولكن للأسف هذه الطرق لن تقيهم من الإصابة بمرض السرطان، وقد وضعت الدكتورة طرق الصحيحة للوقاية من مرض سرطان الثدي والمبيض.

طرق الوقاية من سرطان الثدي والمبيض

  1. يجب تغيير و تنوع العادات الغذائية، و الحرص على تناول الخضروات بصفة دائمة.
  2. الإبتعاد نهائيا عن غسل الشعر أثناء الدورة الشهرية، وذلك بسبب تأثر الماء على المبيض وانكماشه.
  3. نزيف الدم الزائد يجب فحص سبب عند الطبيب مختص في ذلك.
  4. الابتعاد نهائيًا عن شرب مشروبات باردة.

اقرأ أيضًا

» أيهما أفضل العجلة الثابتة أو جهاز المشي لحرق الدهون بسرعة

» انفلونزا الخنازير أعراضه وطرق الوقاية منه

» عرق النسا أعراضه وأسبابه وطرق علاجه

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق